Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اهداء الى من احب (اشتاق)
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2007, 10:04 PM   #1
maya_m
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية maya_m

قوة السمعة: 6 maya_m will become famous soon enough

افتراضي اهداء الى من احب (اشتاق)

اشتاق واشتاق
وتنهكني الأشواق
تتقاذف من صدري
كرصاصٍ يخترق الأوراق
يكتب لكِ قصة حبٍ
يرويها دمع العشاق
تحكي عني .. تحكي عنكِ
أننا اثنان .. إذا ابتعدنا
يجمعنا الفراق
اشتاق إليكِ
وإليكِ أشتاق


:: ممنــوع الأغانـي وصور الفنانين بالمنـتدى ::


القلب ღ المجروحღ ماياღولدت رغما عني وسأموت رغما عني ولكني سأعيش كما اريد
  اقتباس المشاركة