/
/
يا لها من جميلة
كتبت لها وهي على فراش قلبىـ
لن تموت فستبقى تناجي خيالىـ
وهل من أجمل من ذكرة الحبيب فى غرفة مظلمة
من الليل اجالس فيها نفسى لذكرى باتت واقع يقتبس من الخيال
"
"
"
/
العيون السود
باقة من شذى الياسمين لطيب التواجد
وشكرا من القلب
دمتِ بخير
"
"
"
"
"
"