Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أنا متعب
الموضوع: أنا متعب
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2007, 03:33 PM   #1
العاشق التائه
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 العاشق التائه will become famous soon enough

افتراضي أنا متعب


أنا متعب
كرحلة طويله طريقها مغلق
رماد تائه بالهواء معلق
عام ماضى فات معذب
قلبى دفتر بالسطور مغرق
تعبت السفر على مكتبى
على سريرى الاحمق
أنا متعب وكيف اكتب
وفى الصباح مع الشمس أشرق ؟
وفى المساء مع الشمس أغرب ؟
وكيف أستريح
وحتى دمائى من قلبى تهرب ؟
ودخان حزنى مع قدرى يلعب ؟
أنا متعب
ليس بداخلى سوى أنا
وليل مخيف يثور ويغضب
عشيق وحيد قلبى مخرب
حبيبتى خيال فأصعد وأشرب
ولماذا أبقى
كصفحة موت من الجريده مشرد ؟
كطائر يذبح أظنه يغرد ؟
قميصى من الكبت صار مترب
كتابى تمرد وراح يعربد
وكيف من إرهاقى أرحل
وكل همومى من دمى تشرب
وكل إصبع يسكنه عقرب
أنا متعب
من كتبى متعب
من حوائطى متعب
من السفر متعب
ولما استمر عشق المعارك ؟
ولما أستمر على الحديد أضرب ؟
قلبى صار بحر عميق
موجه متعصب
قدره مرعب
سئمت التورط فى كل وقت
مع الحزن
مع حبى المخرب
وكيف أحب وقلبى يخاف أن يتعذب ؟
ودمى يخاف أن يتصلب
أنا يا مجهولتى متعب
فهل أنت أم الموت أقرب ؟