حينما يستهلكنا الصمت
و تستنزفنا ساعات السكوت
و حينما نبقى بــ داخل لحظة
صامتين
لا شئ تغير
ما زالت الأوان ذاتها
و ان تلاشى بريقها
و مازالت السماء ذاتها
و ان تلاشى ضياءها
نطوع القـلم حينا ً للحظة نزف
تحرق الفؤاد
توقد الحروف جمرا ً
و تستهلك الكثير من الأنفاس
سيبقى شئ .... لن يسافر ولن يختفي
الحــــ ب
/
/
جبهاويـه
لكِ حضور مهيب يربك الحرف
فتقف الكلمات عاجزة بصفة الرد على هكذا جمال
وتبقــى
رائعا
/
اقبلينــي مصافحا
ومتابعا
ولكِ كل التحايا والتقدير
"
"
"
"
"
"
"