.. شخص ثاني ..
/
/
/
يأتي " البصق " هنا كأعمق مايمكن تقديمه تفسيراً
لقسوة الإعتراف....هكذا رأيته .
وقفت هنا فقط كي أسترد أنفاسي..
وهاأْنا أُتابع التحليق ....
لحرفك رونق هنا..
شرف كبير لي قرأة هذه الرائعه
جرأة وعي ودقة إحساس .. أعانك الله على وطأتهما
موضوع جميل يطول الكلام فيه...
سلمت اناملك على تلك السطور المشرقه
ننتظرك دائماً فقلمك يتقصى الحقائق و يسوغها في قوالب جديدة.
وسأكون في إنتظار قادمِ كتاباتك بكل شوق
ودمت هكذا عبر المزيد من العلو ...!!
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"