Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - معك
الموضوع: معك
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-2007, 12:08 AM   #1
التراب و المطر
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 التراب و المطر will become famous soon enough

افتراضي معك

نعم...

سأخترقك الفؤاد و أنثني في حشايا الصدر,تغازلني منذ امد بعيد , تغويني بالوجه الاسمر الذي تسجد الارض على جبهته و تنحني العصافير لهالة تنسجها عينين اراني فيهما ضائعة لا حول لي ولا قوة , تراقصني ليلا على أنغام غريبة, اشبه بدوي النار وقرع طبول الحب على اهازيج الصباح الملتحي بشرقيتك الفاتنة.

مشتاق لي انت؟؟
اليس كذلك؟؟
اركضُ مسرعة اليك, الوذ بك من وهج يلاحقني, يحرقني, فصدرك ملاذي ,مرقد لهيبي,و منتهى حنيني و شوقي لست كالاخريات , لست مملة ولا لحوحة ! ,ناعمة أنا, بكر أنا , أقسم لك انه ما من احد سكنت قلبه قبلك و لا بعدك, أنت الاول و الاخير, انت لي نهاية و مصير, ما ان اضمك اليّ حتى تبيع الدنيا و من فيها و انقلك الى عالم غريب , عالم جديد , تحلق و تسمو عن كل دنيء ومقيت.

معي يا حبيبي ستعرف للحب مذاقا اخر , مذاقا جديدا للشهد يملىء فمك و المسك يصارع انفاسك, معي ليس للوقت قيمة او حساب , ستأخذني في احضانك الدافئة , المشتاقة لي, و تغفو طويلا , في حلم جميل .

لا تنتظر ان تراني, او تلمسني, دع قلبك يشعر بي, دع دمائك تحتويني ,معك اجد الرجولة كلها , ولعينيك تشد الرحال , و تذكر دوما و ابدا انني نتيجة حياتك و سبب سعادتك و مفازك .









*·~-.¸¸,.-~*التوقيع: رصاصة في قلب شهيد !*·~-.¸¸,.-~
*