Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الجرح النازف من العين الى الفاء
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2007, 09:49 PM   #1
خضر الندى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 خضر الندى will become famous soon enough

افتراضي الجرح النازف من العين الى الفاء

 العراق وفلسطين اوطان علمت الخليقة معنى الصمود والصبر والمقاومة


العراق وفلسطين
اوطان علمت الخليقة معنى الصمود والصبر والمقاومة
وهي ذات الاوطان التي قتلت وتقتل اعز ابنائها
من اعماق تلك المدن العتيقة خرجت انتفاضه
ومن قلب ذلك الشامخ تفجرت ثورة
وفي كلا المرتين
يوؤد الحلم الجميل
ويذبح بأياد نعرفها
وتعرفنا جيداً
تغتال تفاصيل حياتنا
بمنتهى السهولة
فيضحى النصر بعيد
ويضحى العدو مخيف الملامح
قاس القلب
بل انه مرآتنا التي نطالع...

وهي ذات الاوطان التي قتلت وتقتل اعز ابنائها من اعماق


قم لاتركع
ففي القلب لك المكان الاوسع
انت بقيه الله هنا
وتراب اقدامك
شرف قد لانطاله ابدا
قم لاتركع
فأنت النبي بيننا
تقدم واحمل الوطن
قلادة من خيوط الشمس
والزنبق
لاتركع
تلك المدن العتيقة خرجت انتفاضه ومن قلب ذلك الشامخ تفجرت


لاتتحرك
ثمة جرح يتمدد
تحمل اسمة بين راحتيك علماً
وتلتحف بذكراة كوفيه
لاتتحرك
ارجع لرفاق الدرب
وتنبه
ثمة قلب ينزف
في الحواري وتحت الفراش
وعلى الجدران
فلاتتعجل
لاتطلق برصاصك
على ظلك
فتندم
ثمة معشوق يتأمل
عن صمودك لاتترجل
ثمة حقد اعمى
يعتاش في النهار
وعلى ظلم لياليهم الموحشة يتوسد
لاتتحرك
كن قدر هذه الالوان التي تحمل
كي لاتتمزق
وحدة القماش وتضحى
خرقة مع الريح
وعليها الغربان تتردد
لاتتحرك
ولاتساوم
فرضى الوطن علينا هو المعنى الاجمل
لاتتحرك


تحيات خضر الندى


اذا لم تكن طبيباً ... فلا تغامر بلمس جراحاتي الاخرين ... لانك ان لم تقدر على شفائها سوف تدميها .
  اقتباس المشاركة