01-04-2007, 08:52 PM
|
#4
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2007
- رقم العضوية:7184
- المشاركات:98
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 6 
|
رد: اشكرك يا من علكني القسوة
عاشقة بلا حبيب
)(
)()(
0
يبدو أن مواعيد الاعتراف لاتزال محفورة على خريطة طريقنا
كان لي موعد هنا فأتيت
حيث كان عويل القلب أقسى من شحوب دمعـة بمقلتي العين
واستحمام روح القسوة مطرا من دمع السحاب
00
0
لكِ المدى أنستى لتبحري فيه ولكِ كل الكلمات
فحرفك ينبض فوق وسائدي
لكِ الشفافيه
"
"
"
"
"
"
"
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|