المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما الفلسطينيه
فيي انتقد الموضوع؟؟
مش حلوه نتمسخر على العالم سواء باكلهم وا بطريقه لبسهم ..او او او ..
ويلي مش حلو اكتر ..انو انغلب حالنا ونكتب موضوع طويل عريض بهالاساس ..
تحياتي ,,
معك حق
بصراحة الموضوع ما ضحكني
و فيه استهزاء و مسخرة
الله تعالى يقول
" يا يها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم* و لا نساء من نساء عسى ان يكن خيرا منهن" الحجرات