Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - تعالو شوفو ليه السوداني بيتزوج 3 نسوان((تعالوووو))
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2007, 04:59 PM   #10
نور الهدى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نور الهدى
الكَـرِيــمُ إذَا أعْـطَى أَدْهَـــشْ !
..~

أغيبُ و ذو اللطائفٍ لا يغيبُ .. و أرجوهُ رجاءً لا يخيبُ ..~

قوة السمعة: 41 نور الهدى will become famous soon enough

افتراضي رد: تعالو شوفو ليه السوداني بيتزوج 3 نسوان((تعالوووو))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما الفلسطينيهمشاهدة المشاركة فيي انتقد الموضوع؟؟

مش حلوه نتمسخر على العالم سواء باكلهم وا بطريقه لبسهم ..او او او ..

ويلي مش حلو اكتر ..انو انغلب حالنا ونكتب موضوع طويل عريض بهالاساس ..

تحياتي ,,

معك حق

بصراحة الموضوع ما ضحكني

و فيه استهزاء و مسخرة

الله تعالى يقول
" يا يها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم* و لا نساء من نساء عسى ان يكن خيرا منهن" الحجرات



أمل { مرت من هنـآ
  اقتباس المشاركة