Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - في رثاء المهيب (البطل صدام حسين)
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2007, 03:33 PM   #7
بنت الشرق
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 10 بنت الشرق will become famous soon enough

افتراضي رد: في رثاء المهيب (البطل صدام حسين)

أشكركم جميعا على مروركم الكريم
كنت اتمنى ان تكون مناسبة اخرى للعودة الى
هذا المنتدى ..
رحم الله الفقيد البطل صدام حسين والى جنات الخلد ان شاء الله
وحسبي الله ونعم الوكيل على كل جبان خائن وعلى كل من ساهم
ولو بالتأييد على إعدام المهيب رحمه الله..
على فكرة هذه القصيدة لم تنقل ولم تنشر من قبل وهذا أول نشر لها
وهي الان قيد الاضافة الان من الشاعر ...وقد تنشر فيما بعد في أماكن أخرى...
مع الشكر الجزيل
  اقتباس المشاركة