المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يقين
شو في هون يا والدي والله أنا شايف امولعة
يا عمي انتوا اخوات ليش بتعملو هيك يا جماعة
المشكلة بن رفيق ورفيق
يا عمي الرفيق للرفيق والشبل لثورة
هههههههه.
شو فيه يا نور اليقين. الموضوع انتهى من زمااااان.
صللي ع النبي ياابني