رد: قصيدة الانتفاضه
عفوا اخي ابن الجليل لو كانت الاخت تعلم انها لسميح القاسم لكتبت منقولة لاحترمتها ولكنها تحسبنا
مغفلين ولو كنت مشرفا على القسم لحرمتها المشاركات لمدة عام لاختلاسها نتاج المبدعين وتنسبه لها
على اعتبار انه من ابداعاتها الشخصية وآمل من الاخت ان تستمر وانما تشير الى المصدر في المرات
القادمة مع انني اشك انها انثى وانما هي فعلة شخص يتسلل باكثر من اسم في مشاركاته وذلك من خلال
متابعتي لكل اقسام المنتدى وشكرا لك اخي ابن الجليل دمت بخير اخوك ابو مازن الياسيني عينو ساهرة
ما بتنام حتى لو كان السارق من فيتنام
|