Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - يا رب أمتي أمتي
الموضوع: يا رب أمتي أمتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-02-2007, 07:16 PM   #1
اميرة
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 اميرة will become famous soon enough

افتراضي يا رب أمتي أمتي

انظر لرسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يمثل وحدة الأمة يبكي ويقول : " يا رب أمتي أمتي ....."
فينزل جبريل عليه السلام ويقول له : يقول لك ربك , إنا لن نسوؤك في أمتك قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" إن لكل نبي دعوة مستجابة تعجل بها الأنبياء في الدنيا إلا أنا ادخرت دعوتي شفاعة لأمتي يوم القيامة" .
فيكف سيشفع لنا نبينا الحبيب ونحن على أحوالنا هذه .
  اقتباس المشاركة