Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ادخلوا..شوفوا شي مضحك عن الكابتن ماجدRoad to 2002 ((شلة القناص))
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2005, 02:08 PM   #1
القناص
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 24 القناص will become famous soon enough

Smile ادخلوا..شوفوا شي مضحك عن الكابتن ماجدRoad to 2002 ((شلة القناص))

السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم جميعاً...

اول شي بسألكم ...ما تلاحظون الشبه الكبير بين شخصيات الكابتن ماجد Road to 2002

جائزه لمن يقول لي اسم كل واحد من هذي الصوره

السلام عليكم ورحمة الله كيفكم جميعاً... اول شي بسألكم ...ما

شوفو اللي في الصوره مازن ومجد وياسين ...بس وين مجد ووين مازن ووين ياسين
شي والله مضحك...المؤلف عجاز لدرجه....ما يبي يألف كان المفروض يحط نفس Captai n Tsubasa J
حتى الشخصيات صارت ضعيفه...ما فيه اي حماس .......


هذا الجزء بصراحه شيييييييييييييين ...و في فرق كبييييييير بينه وبين Captai n Tsubasa J

واللي يعرف موقع اقدر احمل منه حلقات Captai n Tsubasa J لا يبخل علي ....يقول لي...
تعبت وانا ادور حتى كل المحلات لبيع الانيمي يقولون ماعندنا او خلص.....
انتم وشو رايكم من احلى جزء Road to 2002 او Captai n Tsubasa J؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا بفرجيكم الفرق بين كل شخصيه قبل وبعد التغيير ..

البدايه بكابتن ماجد ....
في (Captai n Tsubasa J)

تلاحظون الشبه الكبير بين شخصيات الكابتن ماجد Road to 2002
جائزه لمن يقول لي اسم كل واحد من هذي الصوره

وفي(Road to 2002 )

شوفو اللي في الصوره مازن ومجد وياسين ...بس وين مجد
ووين مازن ووين ياسين شي والله مضحك...المؤلف عجاز لدرجه....ما يبي

وهلقيت بسام ...شوفوا الفرق..اجل هدا القوي يطلع ما عندو شخصيه مثل اول!!!
في (Captai n Tsubasa J)

يألف كان المفروض يحط نفس Captai n Tsubasa J حتى

وفي(Road to 2002 )

الشخصيات صارت ضعيفه...ما فيه اي حماس ....... هذا الجزء بصراحه

وهلقيت الثلاثي التوأم اللي ما عرفنا عنهم الا في الجزء الجديد هههههه .....
شوفوا مجد ...مابدو تعليق ..شكلو صبغ شعره بني هههههه وحتى فيه اختلاف واضح ..
في (Captai n Tsubasa J)

شيييييييييييييين ...و في فرق كبييييييير بينه وبين Captai n Tsubasa
J واللي يعرف موقع اقدر احمل منه حلقات Captai n

وفي(Road to 2002 )

Tsubasa J لا يبخل علي ....يقول لي... تعبت وانا ادور
حتى كل المحلات لبيع الانيمي يقولون ماعندنا او خلص..... انتم

ومازن ..تغير 180 درجه ..شوفوا الفرق!!!....
في (Captai n Tsubasa J)

وشو رايكم من احلى جزء Road to 2002 او Captai
n Tsubasa J؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا بفرجيكم الفرق بين كل شخصيه قبل

وفي(Road to 2002 )

وبعد التغيير .. البدايه بكابتن ماجد .... في (Captai n

وياسين كمان شوفوا قبل وبعد ..
في (Captai n Tsubasa J)

Tsubasa J) وفي(Road to 2002 ) وهلقيت بسام ...شوفوا الفرق..اجل
هدا القوي يطلع ما عندو شخصيه مثل اول!!! في (Captai

وفي(Road to 2002 )

n Tsubasa J) وفي(Road to 2002 ) وهلقيت الثلاثي التوأم
اللي ما عرفنا عنهم الا في الجزء الجديد هههههه .....

مع تحيات ((msakakm))

مشرف منتدى الكرتون


ما في


لسا بفكر شو احط
  اقتباس المشاركة