12-31-2006, 06:52 AM
#5
تاريخ التسجيل: Oct 2005
رقم العضوية: 1137
الجنس: ذكـــر
العمر: 42
المشاركات: 11,331
التقييم: 2329
مزاجي:
My MMS
الْدُنّيَا مُؤَقَتَاً
رد: عذرا أمة الكلاب
البطل راسه لفوق
زارع بالسما نجمين
المجد بقلبـُه والعروق
حيالله ..
ابوالشهيدين
لا حرب او جمع أو ضرب
تكسر من إرادة شعب
تاريخ ضارب بالقدم
قوانين ع مر الزمن
من عهد أسر حدون
والمجد بابل
من يوم حمورابي
وتغلات بلاسر
من يوم أشور بانيبال
ونبوخذ المنصور والناصر
صدام بعد اليوم هو الأسر
وذي قار يا عرب صحراء
أطاحت بجيوش الأكاسر
وعلوج الأمريكان تجهز للمخاسر.
نحن مع الدين
ومع سداد الدين
في الوطن ما في معذور وعاذر
في الوطن في شعب ثائر
يكسر أنف جائر
عاش الوطن روح بجناحين.
عراقيين عراقيين عراقيين
وحيا الله:
ابو الشهدين.
رحم الله الرئيس الراحل صدام حسين.وتقبله في عداد الشهداء والقديسين .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسانه ثانيه
ابدعت يا شاعر العروبة لا فض فوك ولا ثكلتك امك آه يا اخي كم تمزق قلبي وانا اتغلغل في اعماق كلماتك الشاعرية التي كتبت حروفها بدماء الشهداء وسيمفونية الحزن المشرئب الجوانب رذاذ وقطرات ندى حروفك
النورانية تسللت الى وريدي والشريان وحملتني على الجنحان هناك حيث العنان الى برزخ الروح والامان حيث
الخلود والجنان والحور الحسان والورد في البستان انك شاعر مبدع وفنان واسطورة قلم البديع والبيان وعنوان
وعنفوان هذا الزمان الذي قل فيه الفرسان وكثر فيه علوج الامريكان والقادة الخصيان الا انت يا ملك الزمان
دمت بخير يا شاعري الكبير ويا سراجي المنير
انسانه ثانيه
اشكر لكِ حضــوركِ .. الذي يعني لي الكثيــر
فلا تحرميني دومـا ً من هذا القلم ..
تحيتـــ،ــــي
اقتباس المشاركة