Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عذرا أمة الكلاب
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-31-2006, 06:44 AM   #4
انسانه ثانيه
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 انسانه ثانيه will become famous soon enough

افتراضي رد: عذرا أمة الكلاب

ابدعت يا شاعر العروبة لا فض فوك ولا ثكلتك امك آه يا اخي كم تمزق قلبي وانا اتغلغل في اعماق كلماتك الشاعرية التي كتبت حروفها بدماء الشهداء وسيمفونية الحزن المشرئب الجوانب رذاذ وقطرات ندى حروفك

النورانية تسللت الى وريدي والشريان وحملتني على الجنحان هناك حيث العنان الى برزخ الروح والامان حيث

الخلود والجنان والحور الحسان والورد في البستان انك شاعر مبدع وفنان واسطورة قلم البديع والبيان وعنوان

وعنفوان هذا الزمان الذي قل فيه الفرسان وكثر فيه علوج الامريكان والقادة الخصيان الا انت يا ملك الزمان

دمت بخير يا ش
اعري الكبير ويا سراجي المنير
انسانه غريبه احدى تلميذات الشاعر الفلسطيني

الكبير الاستاذ الدكتور لطفي الياسيني * المهجر *
  اقتباس المشاركة