12-29-2006, 07:15 PM
|
#8
|
- تاريخ التسجيل: Apr 2006
- رقم العضوية:2762
- المشاركات:2,248
- التقييم:1132
|
|
رد: اليك ياولدي جيفارااااا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود
والله يا اخي ،، مش انتا شاعر والاخ لطفي الياسيني كمان شاعر
كان فيكم تفهمــوا النص ،، وما بدها بلاغة كثير ..
الاخ خضر الندى كان يمدح فيك ..
المطلوب للعدى أكيد انسان فيه الشرف والا لما كان مطلوب الهم وكان صديق الهم ..
فهلا الاغتيال يعني بدهم يتخلصوا منك ومن بطولاتك ..
ومش اي انسان بتهدد في الاغتيال ..
ياريت تراجع القصيدة وشو انكتب فيها ..
ويا اخي جيفارا ..
صدقني ما من صغير امتثل لقلم وبه احتكم الا واصبح شاعرا يفوق الهمم ..
راجع القصيدة :)
100%
|
|
|
عاشـ الحرية ـــق
ملكنا هذه الدنيا قرونا وأخضعها جدود خالدونا
وسطرنا صحائف من ضياء فما نسي الزمان ولا نسينا
حملناها سيوفًا لامعات غداة الروع تأبى أن تلينا
إذا خرجت من الأغماد يومًا رأيت الهول والفتح المبينا
آن الجهاد فأقدم أيها البطل وامسك حسامك واطعن قلب صهيونا
جاءوا يريدون تقسيمًا فقل لهم - والسيف يسطرهم- لن نقبل الهونا
|
|
|
اقتباس المشاركة
|