رد: اليك ياولدي جيفارااااا
والله يا اخي ،، مش انتا شاعر والاخ لطفي الياسيني كمان شاعر
كان فيكم تفهمــوا النص ،، وما بدها بلاغة كثير ..
الاخ خضر الندى كان يمدح فيك ..
المطلوب للعدى أكيد انسان فيه الشرف والا لما كان مطلوب الهم وكان صديق الهم ..
فهلا الاغتيال يعني بدهم يتخلصوا منك ومن بطولاتك ..
ومش اي انسان بتهدد في الاغتيال ..
ياريت تراجع القصيدة وشو انكتب فيها ..
ويا اخي جيفارا ..
صدقني ما من صغير امتثل لقلم وبه احتكم الا واصبح شاعرا يفوق الهمم ..
راجع القصيدة :)
|