رد: هذيان
الله يبارك فيك
انت تستحق اكثر من ذلك لديك صفاء وصراحه غريبه بالكلمات
وانا لا اخفيك احسدك على اسلوبك المشابه لاسلوب مظفر النواب
فهذا الالسلوب يدل على انسان ثوري عنيد لا مبالي
وهذا ما احبه
الى الامام يا خير الشعراء
انصحك......................ابق ى متمردا
|