رد: فارس بلا جواد ام جواد بلا فارس
اختي حبيبتي الغالية : دالية الخليل
كلمات ولا اروع تعبر عن معاناتنا في هذا العصر بالفعل
سلمت ( يسراكي ) بما انكي تكتبين باليسار
وياريت ياربي اتضلي تكتبي كمان وكمان واتفرجيني كتاباتك بالبيت ونتناقش فيها زي كل مرة
يسلمو كتير
بفعلا كاتبة وأديبة
( يا قيسية دورا)
تحياتي الك
اختك الامورة
|