Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - من انتى
الموضوع: من انتى
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-25-2006, 09:54 PM   #1
عاشقة بلا حبيب
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 عاشقة بلا حبيب will become famous soon enoughعاشقة بلا حبيب will become famous soon enough

افتراضي من انتى

من انتى


ما سر هذه الهزة الملتهبة !!
تلك التي تغرق بي في الخلد
إنها حكاية وردة حمراء عروقها توغلت على ضفاف بحيرتي
وعطرها يفرز رائحة تسكن النفس
تلك اللوحة البارعة الجدائل
إنها زهرة من بساط الياسمين
ومن ربوع حدائق الكون الشفافة
إنها سر من أسرار القمر
و أحدى ظواهر العلم المادية
أقف أمامها .. استدرك إبداعات الخالق
في تكوين هذه الزهرة الجميلة
وضع بها كل عطر الدنيا ورحيقها
تداعب أشواق النجوم , وتفزع أهات الليالي
بها شحنة روحية تتسرب إلى أجزاء النفس
لتنظم حياة قلم , صادق عطرها
توهج الشرايين وتنسجها من جديد
إنها صورة للطبيعة الخلابة
وتنسيق أروع للفنون الجمالية


سيدتي ,,
قلمي لا يعترف بمواعيد ومواسم للبوح
ولكنة فراشة عشقت أزهارك
لا اعترف بمهنة السلب التي تتهمين
لأنني رجل اجهل الغزل
فلتتواضعي إذن .. ولتخلعي ثوب المحارب
والقي بسهامك وسيوفك وخناجرك
كفاك اغتيالا
  اقتباس المشاركة