Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - وحشتيني
الموضوع: وحشتيني
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2006, 07:45 PM   #1
عاشقة بلا حبيب
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 عاشقة بلا حبيب will become famous soon enoughعاشقة بلا حبيب will become famous soon enough

افتراضي وحشتيني

وحشتيني رغم هجرك وبعادك .. رغم صدك وعنادك... رغم منت معي قاسي

وحشتيني يامتفننه بجرحي... ومقصره بفرحي ...ومكذبه حساسي
وحــشــتــيــنــي

وحشني غدرك الضامي ... اشتاقت لغدرك ايامي.. تعبة لمشيك اقدامي
وحــشـتــيـنــي
مشتاق لجنة عذابك ...مشتاق اشرب سرابك...دنياي مشتاقه لخرابك
وحــشــتــيـــنــي

رغم الجفا منك ... صدقني ماملك...راضي فيك كلك بحلوك ومرك
وحـــشـــتـــيـــنـي

يا تاعبه قلبي ... ومعذبه حبي... ومضيعه دربي... محتاجلك حيل
وحــشـــتــيـــنـــي
ارحمني يا الزين... صورتك بالعين ... ماتمحيها السنين...نهار وليل
وحــشـــتـــيـــنــي

عمري معك راح...كله ألم وجراح... مايوم شفت أفراح... متى ينتهي وينزاح؟؟
وحـــشـــتـــيــــنـي

كلك حزن وهموم...سماك دايم غيوم... كلها ظلام ونجوم
وحـــشـــتــيـــنــي

رغم الذي قلته ...واللي كتبته... بتظل هذا انته

متفننه بجرحي... ومقصره بفرحي... ومكذبه ناسي
وحــشـتــيـــنــي
  اقتباس المشاركة