المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطفي الياسيني
اهنئكم على كلماتكم الشاعريه وعلى مروركم الكريم والى الامام باحترام الشاعر لطفي الياسيني
الشاعر الأغزر لطفي الياسيني
كلما حاولت أن أقرؤك سيدي ... يجرفني حرفك عند حدود الكلمات النازفة ... فتأخذني المسافات بعيدا ً ... وابتسم لك يا سيد الحرف في هذا المكان
تقديري ومودتي
معين جبر