Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - .. تخيل ..
الموضوع: .. تخيل ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-20-2006, 09:44 AM   #9
اميرة عربية
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية اميرة عربية

قوة السمعة: 55 اميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of light

افتراضي رد: .. تخيل ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbO SaLeEmمشاهدة المشاركة .. تخيل ..

لوتفارقنا .. وعشنا في هوانا اغراب

تخيل


لو تناسيتك .. وقلبك صار ناسيني

تخيل


لو تباعدنا .. وكل شوق جمعنا ذاب

تخيل


ويش يصير الحال مابينك .. ومابيني

تخيل


لوخلا هالكون .. ولا يسكن ثراه احباب

تخيل


لوتجي صدفه .. عيونك يوم في عيني

حبيبي

لوجرحتك يوم .. وجرحك بالهوى.. ما طاب

تخيل


.. تخيل ..

تخيل
لو هجرنا قلبنا وتركناه للضياع
تخيل
تخيل لو فارقنا فرحنا بلا وداع
تخيل
لو قالولك عمرىضاع من الوداع
تخيل
كل فرحى واشتياقى يوم لقاءك

كلامك وخيالك احلى بكتيررررررررررر من اى كلام
  اقتباس المشاركة