Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أيعقل هذا؟؟؟؟؟
الموضوع: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2006, 07:36 PM   #9
أبو يقين

.|[ رفـحآوي أصـيل ]|.
 
الصورة الرمزية أبو يقين
Real Madrid For Ever

قوة السمعة: 452 أبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أيعقل هذا؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلسمشاهدة المشاركة عاشق الفيروز اتمنى لك التقدم والنجاح

ملاحظه: عاشقه الفيروز هي اختي الصغرى واتمنى ان ترحبو بها وتشجعوها

يعني حتكون طالعة لمين أكيد طالعة جيفارية لأخوها جيفارا اه ولا




على هذه الأرض ما يستحق الحياة
لا أفهم هذه المناورات•• لا افهم السياسة، لفلسطين طريق واحد وحيد هو البندقية•
بلال والله بحوبك