Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أيعقل هذا؟؟؟؟؟
الموضوع: أيعقل هذا؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2006, 07:27 PM   #1
صرخة أنثى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صرخة أنثى

قوة السمعة: 49 صرخة أنثى will become famous soon enough

افتراضي أيعقل هذا؟؟؟؟؟

لا تتجرأ يداي لتناول أقلامي التس ارتعش حبرها,,,,,ولا تتيح لي صفحات دفاتري الظلماء مجالا للكتابة,,فتلك الكلمات التي قد بحت لي بها غيرت كل الموازين,,جعلت كلماتي تخرج متخافتة من فمي وحزني لا يعرف للغروب طريقا,,أيعقل بعد كل هذا الحب الذي يفيض من قلبي لك أن نفترق؟؟؟؟؟؟أيعقل بعد ماتعلق قلبي وذابت شجونه بك أن نفترق؟؟؟؟؟؟لماذا بحت لي بكلمات دخلت كالسكاكين وقد مزقت أغشية قلبي؟؟لماذا بحت بها بعد أن سرقت روحي وأسكنتها بجسدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟بعد أن سافرت بخيالي..أيعقل ان تعود؟؟؟بعد أن بنيت آمالي لأضع يدي بيدك ونبني مستقبلا لايعرف للفرح حدودا..بعد أن رسمت البسمة على شفتي وجعلتها دائمة لا تعرف للغياب طريقا,,ولكن اعلم ايها الحبيب ,ان ذهبت أنت فلن تعود تلك البسمة لترسم نفسها على شفتاي,,ولن تعود آمالي بل سوف تنهار ولن تعرف للنهوض معنى,,أتدري لماذا؟؟لانني لن أعيش لحظة بعدك,لمن أعيش؟؟وكيف أعيش؟فغيابي من بعدك هو الأمر الوحيد الذي سيريحني,,فأنا يامن ملكت قلبي أحبك وأكتب لك حروفي الظمآنة ولا يرويها سوى دموعي التي تتبلور في عيوني وتنسكب لتمتزج معها ربما ترويها ولكن سرعان ماتظمأ تلك الحروف,,ان كلماتك التي خرقت حواجز الفرح وبنت أكواخا من الاحزان,لايزال صداها يراودني ويرافقني ويسكن في عيوني التي أصبحت ترى الورود أشواكا والنهار ليلا حالكا زالبسمة عناقيد من الغضب....فعد ياسارق روحي,,عد وأحيي الفرح في دنيتي بكلمات تجعل الآمال تتراقص في خيالي وتجعل البسمة تتمختر على شفتاي وتجعل صوتي يخرج من أعماق قلبي ويحمل في طياته وثناياه أروع الحروف لترسم كلمة أحبك......لا تتجرأ يداي لتناول أقلامي التس ارتعش حبرها,,,,,ولا تتيح لي