رد: احبك يا زهرة عمري
ما زلـــت ها هنا ناظرا قدومك ليلاي
متأملا تلك النجوم لتضيء لك
درب عودتك .. هل أضعتِ الدرب؟
سيدتي , يا مالكة القلب نجمتي الزمردية
عودي إلي فإنـــي أحبــــك
عودي.. قبل فوات الأوان .. عودي
وفي الحب كما كنت قبل يومان
كطفـــل مدلل تقلبي بين أكفـــــي
حتى نعيد ذكريات زمان ...
)
(
يا سيــــــــــد الشعراء
يا أميـــــــن الحرف الجميل والقلم المبدع
إني قرأت كلماتك مرارا وتكرارا ...
وفي كل مرة أكتشف لذة جديدة بين سطورك ..
سجل إعجابي بإبداعك الجديد ...
وتمنياتي لك عزيزي بالعيش السعيد والرغيد
|