Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - حنين الى الوطن
الموضوع: حنين الى الوطن
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2006, 02:07 PM   #5
أبو يقين

.|[ رفـحآوي أصـيل ]|.
 
الصورة الرمزية أبو يقين
Real Madrid For Ever

قوة السمعة: 452 أبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond reputeأبو يقين has a reputation beyond repute

افتراضي رد: حنين الى الوطن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة عربيةمشاهدة المشاركة


ما احلى هذا العشق البديع الذى نبحث عنه فى كل المحن

ما احلى عشقك اخى ابو اليقين يمن تملك موهبه البوح العظيم بما جال فى الفكر

ولى عتاب صغير ارجو اخى ان تغتفر

ان كان جيفارا عنوان الرجولة والشرف ورمز القوة للضعفاء ونصره الحق

فبماذ نسمى سيف الله ابن الوليد وابو عبيدة وابن العاص وقبلهم كان عمر الفاروق وسيده سيد كل البشر

ارجو العفو والمغفرة فلا زلت احاول فى الكلام ان اتعلم انطقة .

أختى الحميمة لماذا تدخلين الصحابة والأنبياء والتابعبن على الموضوع نحن
لا ننكر رجولة الصحابة
وقوتهم الكبرى في نشر الدعوة الاسلامية
ولا ننكر رجولة عمر وعمرو وخالد رضوان الله عليهم
لماذا أنا لا أفهم أنا أقول أني أتخذ جيفارا
رمزا وليس سحابي جليل أو تابع
ان أتخذه
كرمز للنضال وشرف تضحيته العظمى أنه رمز كان
يساند الضعفاء
والفقراء
ونبعد الاسلام عن هذه القضية
بس بدي أسئلك والله لو فيه ناس زي جيفارا شو كان رح يصير فى الدنيا قليلي




على هذه الأرض ما يستحق الحياة
لا أفهم هذه المناورات•• لا افهم السياسة، لفلسطين طريق واحد وحيد هو البندقية•
بلال والله بحوبك
  اقتباس المشاركة