Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - حنين الى الوطن
الموضوع: حنين الى الوطن
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2006, 01:50 PM   #3
اميرة عربية
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية اميرة عربية

قوة السمعة: 55 اميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of light

افتراضي رد: حنين الى الوطن


ما احلى هذا العشق البديع الذى نبحث عنه فى كل المحن

ما احلى عشقك اخى ابو اليقين يمن تملك موهبه البوح العظيم بما جال فى الفكر

ولى عتاب صغير ارجو اخى ان تغتفر

ان كان جيفارا عنوان الرجولة والشرف ورمز القوة للضعفاء ونصره الحق

فبماذ نسمى سيف الله ابن الوليد وابو عبيدة وابن العاص وقبلهم كان عمر الفاروق وسيده سيد كل البشر

ارجو العفو والمغفرة فلا زلت احاول فى الكلام ان اتعلم انطقة .
  اقتباس المشاركة