رد: ما رايك بالمرأه الخليجيه عموما والسعوديه خصوصا
مسا الخير يا اموت الخليج من فيرووووووووو الى صاحبة الموضوع .................
البنت المحترمه محترمه والبنت المش ........... مش......................
ويا ست البنات مش كل اصابعك واحد
بلنسبه للموضع هادا فيكى تئولى انو السيئه تخص والحسنه تعم والبائى عندك وانتى اكيد فاهمه شو انا بحكى وبس والسلام ختام
اخوكم فيرووووووووووووووووووو
|