رد: هل تؤيد الاختلاط في الجامعات ؟؟
يعني أنا متعمد تركت الموضوع وما أضفت أي رد جديد منذ أمس ، على شان ما يصير أي إشكال
لكن انته وصديقك يا أخ gd1_gd ، نازلين بدكو تتمشلكو
وكل شوية بتنزلو مشاركة ضدي في محاولة لإستفزازي ، على شان تعملو مشاكل هون .. وفتنة
بس الإدارة بتعرف تتصرف معكم
|