Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ما رأيكم بالتبرع بالأعضاء بعد الموت?
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2006, 05:13 PM   #17
بنت اسدود
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 34 بنت اسدود is a jewel in the roughبنت اسدود is a jewel in the roughبنت اسدود is a jewel in the roughبنت اسدود is a jewel in the rough

افتراضي رد: ما رأيكم بالتبرع بالأعضاء بعد الموت?

عني انا ما بتبرع باي عضو حتي بكتب وصية انه ما حد ياخد اعضاء جسمي


وعلي ما اظن انه احلي ابتسامة فلسطينية زي راي اكيد

صح ولا لا اسالوها اكيد بتقلكم صح


وبنت حماتي ما بتغير رايها بالمرة

وبتسمع الكلام


بنت اسدود


شكرا علي الموضوع
  اقتباس المشاركة