رد: ما رأيكم بالتبرع بالأعضاء بعد الموت?
عني انا ما بتبرع باي عضو حتي بكتب وصية انه ما حد ياخد اعضاء جسمي
وعلي ما اظن انه احلي ابتسامة فلسطينية زي راي اكيد
صح ولا لا اسالوها اكيد بتقلكم صح
وبنت حماتي ما بتغير رايها بالمرة
وبتسمع الكلام
بنت اسدود
شكرا علي الموضوع
|