Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هل تؤيد الاختلاط في الجامعات ؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2006, 09:45 AM   #83
خيـرَ أُمـة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية خيـرَ أُمـة

قوة السمعة: 456 خيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هل تؤيد الاختلاط في الجامعات ؟؟

انا معلش متطر اتحفز على تعليقي للقسم برضوا يفتكرني شوعي ههههههه للاني مش راح اتكلم كتير واللي بشوفوا الايام دة في مصر وخربان البيوت راح يفضل في صدري ومش راح اتكلم خالص لحسن تفتكروني زي الاخ وااو بنخبص في الكلام ...

أخي محمد

واللـه كل الي بتتكلم عليه الاسلام ما الو علاقة فيه
الخراب الموجود بسبب العلمانية .. الدولة الي انت فيها علمانية مش اسلامية ..
والعلمانية خربت بيوت كثيرة .. الغرب الان بدأ ينبذها ... لكن للأسف للأسف دائما احنا اخر ناس بنتحرك وحتى بعد ما ينبذها الغرب صدقني في ناس بينا حتضل متمسكة بالعلمانية ..

مثل الشيوعية .. الي ما بعرف من الان يعرف انو الشيوعية البلد الي صنعتها اقرت بفشلها وتركـتها .. ومع هيك جد اناس بيننا يتمسكون بها .. للأسف هذا الي حاصل...

وبالمناسبة انا طلبت منك ترجع للتاريخ لكن طلبي شوي قاسي لذلك اسمحلي الخصلك التاريخ ..
تاريخنا أخي العزيز اننا لم ننتصر في يوم من الايام بقومية لا عربية ولا شيوعية ولا ماركسية ولا ما يحزنون .. تاريخنا اننا لم ننتصر الا بالاسلام وأعلاء كلمة اللـه .. القدس ما حررت الا على ايدي المسلمين من كافة الدول .. وبالمناسبة للذين يتشدقون بالعروبة .. صلاح الدين ليس عربي ونورالدين ليس عربي والظاهر بيبرز وقطز .. كلهم ليسو عرب وانما مسلميـن ..
انت قلت بأني ذكرت ايات واحاديث و السيد واو ذكر وقائع .. طيب مني هيني بعطيك وقائع الا ان كنت ترى بأن التاريخ ليس وقائع .. والارقام التي ذكرتها عن حياة الغرب وروسيا ليست وقائع .. والانحلال الاخلاقي والفكري الذي عندهم ليس وقائع .. والشذوذ ليس وقائع .. وحالات الانتحار والتي تعتبر روسيا أكثر دولة بها ليست وقائع ..

أخي محمد أنا دعمتك بايات وأحاديث و وقـــائــع ...

يعطيك العافية أخي الكريم ..


ماحترق لسان بقوله نار..........ولا اغتنى فقير بقوله الف دينار