المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twin
كل واحد ابدى رايوو ونحن بنحترم وجهه نظرووو ،، هدفي من النقاش هادا انو نطلع كلنا موحدين راينا ، بس يظهر انكوو راح توصلوو لطريق مسدوده ، كل واحد متمسك برايوو ومو مستعد يغيروو وهوه عارف انو غلط ، مع انو الواحد يقتنع بوجهه نظر غيرو شي مو غلط ولا عيب .. شكرا الكوو ..
شكرا على الموضوع توين
طبعـا توين كتبت الموضوع من هون .. والجهاز تاعها انضرب من هون هههه واجت وانصدمت بالردود
معلش توين بس في مقولة لكارل ماركس الشيوعي بتحكي "خلقنا لنعترض"
يعني فش مجال ..هههه
شكرا توين على الموضوع وان شاء الله يكون جهازك صار أحسن من أول