رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
وها أنتي ترحلين ...
أيا طفلة .. قادتك الرياح لعالم مجهول
احملي الشموع بين يديكِ
واحتضني الأوراق التي لديكِ
وحروف الذكريات
تحملها النسمات
وحنين الدموع في مقلتيكِ
وحيرة القدر ترتسم على وجنتيكِ
...
أترحلين .. أولا ترحلي
بكت السماء بمطرها
وغضبت بالبرق .. برعدها
لطالما اشتدت أحزانها
أيا وردة ترامت بأغصانها
ونسمة .. تاهت عن أرضها
...
صغيرتي ..
أترين البحر .. بغدره
والسرُ .. بقلبه ..
اهكذا .. سترحلين .. ؟!!
بلا وعد تنتظرين ..
ولا شمعة .. ولا ورود تحتفيكِ .. والقدر حزين ..
والحلم آت ٍ.. بمتاهات المحبين ..
.. أترين ..؟!
تلك الآمال .. المتجمدة ..
على أرض التجمد ..
من الأفراح ضائعة
تبحث عن أحلام واعدة
وأشواقٌ .. وليالي دافئة
.. أتبكي .. ؟!
بدموع عانقت ثغر حبيبكِ
وتتبع عيناك مسرى رحيلهِ
مازال النفس يغمر صوتهِ
بوداعٍ ..
أدمى بقلبهِ
..
أغمض عيناه .. وفاض لقدرهِ
...
وبتُ وحدي أعانق ترابهِ
ابكي .. وما نفع البكاء برحيلهِ
لم تعد الحياة تستهويني
فكيف .. ؟!
والقلب معلقٌ بروحهِ ..
..
فلا أملٌ ارتجيه
ولا حنان يعانقني ..
ضاع الحلم .. كما ضاع بين الثرى
واحتفت الأزهار مرقدهِ ..
وبكى القمر .. والدموع .. شهاب الجوى
أرحلت يا ملهمي ..
يا مبقيني بالحياة .. لتلاشي الردى
رحلت .. دون الرحيل
بأنفاس الأحزان
بصمت ترامى .. بنسمات الحنان
بلا وداع ..
لقلبي .. الأشجان
...
كلمات رائعة .. بمرآة حزينة
ومعاني عاجزة .. عن التعبير
لآلام حائرة
اخي الكبير .. آمين
ومعلمي الفاضل ..
كما اعتدنا .. كلمات ليست كالكلمات
والمعاني ارقى .. الكتابات
سطور احتارت منها العبارات
وحروف تناثرت بعبق النسمات
...
مع اخلص الاماني لالك بالسعادة
... ملكة الإحساس ...
|