رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
ههههههههههههههههههههه
حلو الحوار اللي بنكم يا فارس فلسطين و يا ابن فلسطين
بس شو يا فارس
حلقت شنبك ؟
هان عليك ؟
اخخ
مصر بتغير
هههههههههههههههههه
بهزر و الله
المهم
يا اخ جراح الزمن
شو عضو نص نص
و الله متت من الضحك انا
هههههههههههههههههههه
عموما باين ان جراح الزمن عضو دمو خفيف بس نيك نيم بتاعو كتير حزين
|