Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-30-2006, 07:47 AM   #23
اميرة عربية
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية اميرة عربية

قوة السمعة: 55 اميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of light

افتراضي رد: كوخ الغابة : لحظات الطفولة - 2

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaminمشاهدة المشاركة





سيدتي الكريمة : الاميرة العربية

رحلة الحياة الى المجهول تتناوشنا

فلا ندري اين اجمل اقدارنا وسعادتنا

اذاك الماضي الذي عبر وترك ذكرياته

ام هو الحاضر الذي قدم لنا معارفنا

ام هو الغائب المنتظر فلا ندري ما يحمل لنا

فعقل غائب وقلب هائب ورماح تتناوش احلامنا

وسفينة الحياة تتجاذبنا بلا ربان ولا انواء

مع امنياتي لك باجمل حياة واسعدها

تقبلي عاطر ودي وانت بخير وسعادة


aamin


لك كل الشكر والتقدير على كلماتك الحكيمة الطيبة

جزاك الله عنا كل الخير  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aamin سيدتي الكريمة : الاميرة