رد: (( قسـم المسروقــــــات ))
عندي استفسار منكم وهو ممكن انا حبيت انو هاد الموضوع انزلو بهاد اليوم بالذات وما معي الصلاحيه الا موضوعين ونزلتهم سابقا فماذا علي ان افعل
وبالبنسه لكلا م اخونا شخص تاني هو اكيد كلام سليم ولكن انا بقترح انشاء قسم اسمو المواضيع التي مر عليها مده معينه والاداره بتحددها وبقترح يكون اسم القسكم ارشيف الشعراء وهناك بقدر الواحد فينا يشوف القديم ويضع المشاركه الجديده وانا بطلب من الاداره انو تسارع في انشاء هيك قسم لحقفظ كل المكتوبات فيه وكل موضوع يبقى على الصفحه العامه مدة ثلاث ايام واظن انها كافيه لوضع الردود والاستفسارات وبعدها ينقل الموضوع الى قسم ارشيف القصائد والخواطر وشكرا وانشالله الاداره تاخد موضوعي على محمل الجد مشكوريين
|