11-28-2006, 01:50 PM
|
#12
|
- تاريخ التسجيل: Apr 2006
- رقم العضوية:2762
- المشاركات:2,248
- التقييم:1132
|
|
رد: (( قسـم المسروقــــــات ))
لطالما اثرت هذا الموضوع على الملأ
وفقدت صوتي كمن غنى ونادى شعارات بتواصل بلا توقف
ولكن لا حياة لمن تنادي
وافيدكم علما جميعا بان هذا الموضوع والملاحظة لا تغير شيء
فسارق الكلمات سيستمر بالسرقة ومن يكتب 7-8 مواضيع مرة واحدة
سيبقى على هذي الحال
وعلى فكرة هذا سبب عدم مشاركتي بالفترة الاخيرة بل اني توقفت في بداية
مشروع قصصي على شكل قصيدة واعلنت ذلك من خلال نفس المشاركة وكتبت هناك
مداخلة بآية قرآنية لعل المقصود يفهم :
http://www.shabab.ps/vb/showthread.php?t=28994
|
|
|
عاشـ الحرية ـــق
ملكنا هذه الدنيا قرونا وأخضعها جدود خالدونا
وسطرنا صحائف من ضياء فما نسي الزمان ولا نسينا
حملناها سيوفًا لامعات غداة الروع تأبى أن تلينا
إذا خرجت من الأغماد يومًا رأيت الهول والفتح المبينا
آن الجهاد فأقدم أيها البطل وامسك حسامك واطعن قلب صهيونا
جاءوا يريدون تقسيمًا فقل لهم - والسيف يسطرهم- لن نقبل الهونا
|
|
|
اقتباس المشاركة
|