برغم كل المشاعر الجميلة والاحرف المعبرة بحب واحترام عن هذه القصة الرائعة التى سطرتها
الا انى اردت ان استأذنك فى ان اضع شئ قليل جداً هو كل ما املك من تقدير واحترام لقلمك الرائع الذى جعلنى اعيش الاحرف لا اقراءها فقط
فالصورة الموجودة فى كلماتك اكثر من رائعة فجعلتنى ارى واسمع واتنفس اختلاط روائح الاشجار وسماع همسات الطيور وارى تلاطم الامواج وكوخاً على بوة جميلة قرب البحر .
حقاً انت رائع فى التصوير
كل تقديرى واحترامى