Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-28-2006, 07:47 AM   #20
اميرة عربية
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية اميرة عربية

قوة السمعة: 55 اميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of light

Thumbs up رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1



برغم كل المشاعر الجميلة والاحرف المعبرة بحب واحترام عن هذه القصة الرائعة التى سطرتها

الا انى اردت ان استأذنك فى ان اضع شئ قليل جداً هو كل ما املك من تقدير واحترام لقلمك الرائع الذى جعلنى اعيش الاحرف لا اقراءها فقط

فالصورة الموجودة فى كلماتك اكثر من رائعة فجعلتنى ارى واسمع واتنفس اختلاط روائح الاشجار وسماع همسات الطيور وارى تلاطم الامواج وكوخاً على بوة جميلة قرب البحر .

حقاً انت رائع فى التصوير

كل تقديرى واحترامى