رد: ماذا يا ترى ترد الزوجة على رسالة زوجها البخيل من الخارج ؟
ماشي يا ست نور
على راقل من راحتك وكمان هلأ معاكي حنين
كملت علينا والله
بس بتعرفي انو اسيرة النجوم بتفهم كتير وبجد منورة هنا
انشاء الله بيكبر عقلك وبتاخديها من قصيرها وبتروقي
ههههههههههههه
على العموم انتي قلتي انا ما شكرت يا ستى شكرا مش على الموضوع وبس لا كمان على الردود الحلوة
|