الاديب الفاضل .. امين
..
..
لعلي جئت متأخرة اليــــوم
لكني .. جئت بلهفـــة المشتاق الى اللقاء
اتطلع بعيون حائرة .. الى صفاء الحروف
لانتقي منهـــا ما يعبر عن بركان الشوق في داخلي
..
..
اناملي .. تعجز عن البوح بما يدور في كياني
هل انا حقــــا في عالم الخيال ..
بل في عالم الجمال
هل هناكـ .. في هذا العالم .. سفينـــة ..تبحر في بحر .. الحنان
دون ان تغرق ..
..
..
دعني اذا ارافقكـ في هذه الرحلة الشيقة
لاكتشف من هو .. صاحب هذا القلب العطوف
لاسير على شواطئه .. واحادث القمر بلهجتـــه
..
..
لننطلق .. مبحرين .. حيث .. زمن .. نحلم بــــــه ليعود..
لنصلح ما قد مضى واندثر
من خلال حلم .. وقلم .. نازف
.
.
سأراقب عمـا صمت ..
تفاصيل الحلم .. الموعود
وقبل الرحيـــــل
سأتركـ .. رسائل الشوق
يصاحبهـــا قلم .. صغير
يخط اليك .. مع كل غروب
كلمة .. تقدير .. وشكر
.
.
الى هنا .. كانت نهاية جولتي
ولكن حتما لابد لي من عودة
فالى اقرب لقاء ..