Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2006, 09:53 PM   #23
ملكة الرومانـسية
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 199 ملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant futureملكة الرومانـسية has a brilliant future

افتراضي رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...

الى .. من زرع الشوكـ اكداســا على دربي

الى من .. اشعـل النيران .. بقسـوة .. بين شرايين قلبي

الى .. من نـــــامت عيــــونه .. وكحــــل بالسهر هدبي

الى من اهداني الالم .. وقـــد اهديـته .. غرام نفسي وحبي

.
.

اليــــــكـ يا من جعلت الكون في عيني اســــود

وسطرت .. في نفسي متاهات الجرح والبــــعد

واقتلعت السعادة من جذور وجداني .. بكــل قسوة .. وحقــــد

.
.
لن الوم نفسي لانهــــا احبتكـ

ولن اصرخ .. فيهــــا لماذا عشقتكـ

.
.

افضــــل الصمت وتضميد الجراح

افضـــل ان ابتعــــــد ..واغيب .. كما غابت الافراح

.
.

ايتهــــا الشمس اشهدي

اليــــوم.. هو يوم مولدي

فلا .. لست انــــا من يتألم عليــــه

لست انــــا..

لست انـــــا ..



امين ..

اعرف ان تلكـ السطور .. ليست بكلمات

وليست بحروف .. وليست بعبارات

بـــل انهــــا سطور نفس حزينـــــة

بــــات الهم رفيقهـــــا في درب الحياة الشاق

..

..

واعلم ان من سطرتهـــا هي نفس .. جريحـــة

تتألم .. لالام الاخرين

وتبكي لحظــة بكائهم

لانهم اقرب من الروح ..

واعز من النفس

.
.

كم اتمنى .. ان تعـــود نفسي .. الى ماضيهــــا الطفولي الحالم
وكم اتمنى .. ان احطم حواجز بعــــد القلوب

وحواجز صمت الاعين

لنلتقي .. رغمــا عن الجروحات


تقبل مني مروري السريع

فحقا لا ادري ماذا اكتب اليكـ

ولكني سأترك اثار قلمي ها هنــــا

يصاحبهــــا قلبا صغيرا .. يحن الى ليل دافيء بلا احزان

.
.
.