Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عندما يسقط من تحبه من عينك فهل يسقط من القلب ؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2006, 01:04 PM   #20
نسيم الروح
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 109 نسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to behold

افتراضي رد: عندما يسقط من تحبه من عينك فهل يسقط من القلب ؟؟

بس مو دائما الي بيسقط من العين بيسقط من القلب
لانه ياما في ناس حبيناهم ونزلوا من عينا
بس ما بغيبوا عن القلب او عن العقل بالمرة
ويا ريت هاد الشي يكون سهل بس من وين شو ما كان الجرح بيبقى جرح
وما بينتسى لو مهما صار
ميرسي الك رورو على الموضوع الرائع والكلمات الروعة
  اقتباس المشاركة