رد: صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
أمــــين ..
.
.
.
علمــني كيف تصف سحــرك بكلمــاتك ..
بحــروفــك المتلألأة بسمــاء النثــر ..
أجـد حــروفك تــزداد جمــالاً ..
لتــزداد حــيرتنـــا أكــثـر ..
من أين سنجــد مفردات لهذا الإبــداع ..
/
دمــت لمن تحـــب أيهــا القلم الذهــبي ..
|