طال الانتظار
طال الانتظار
وطال معه الوقوف
الناس تجري وانا لا اتحرك
لم كل هذا العناء
هل يستطيع احد المساعدة
هل ساموت هنا
هل سابقى طويلا
سامحوني فانا لا ادري
انني انتظر
ربما تتحرك لارض من تحتي
ربما يمشي الشارع الذي اقف فوقه
ولكنني لن اتحرك
لماذا !!!
لأ
|