Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - طال الانتظار
الموضوع: طال الانتظار
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2006, 11:35 PM   #1
ادهم اللداوي
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ادهم اللداوي

قوة السمعة: 164 ادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud of

افتراضي طال الانتظار

طال الانتظار
وطال معه الوقوف
الناس تجري وانا لا اتحرك
لم كل هذا العناء
هل يستطيع احد المساعدة
هل ساموت هنا
هل سابقى طويلا
سامحوني فانا لا ادري
انني انتظر
ربما تتحرك لارض من تحتي
ربما يمشي الشارع الذي اقف فوقه
ولكنني لن اتحرك
لماذا !!!
لأ