Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عندما يسقط من تحبه من عينك فهل يسقط من القلب ؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-24-2006, 10:45 PM   #15
tamtoom
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية tamtoom

قوة السمعة: 36 tamtoom is just really nicetamtoom is just really nicetamtoom is just really nicetamtoom is just really nice

افتراضي رد: عندما يسقط من تحبه من عينك فهل يسقط من القلب ؟؟

يسقط من العين او يسقط من القلب مش مهم من وين يسقط المهم بالنهاية انه سقط
وطالما سقط راح يبذل الانسان كل ما بوسعه حتى ينساه وما يعود يتذكره لا بخير ولا بشر
ربنا يحمينا من هيك مواقف
وشكرا كتير على الموضوع الرائع


طمـــــــــــــــطوم


كــن ابـــن مـــن شــئت واكتســـب أدبــاً يغنيــــك مدلولـــه عــن النســـــب

  اقتباس المشاركة