رد: دفتر الشعراء..
سمر في السجن
(توفيق زيادفلسطين)
اتذكر00000000000اني اتذكر000000
الدامون0000لياليه المره والاسلاك
والعدل المشنوق على السور هناك
والقمر المصلوب على000فولاذ الشباك
ومزارع000000من نمش احمرفي وجه السجان الانقر
************************
اتذكر00000000 اني اتذكر
لما كنا في احشاء الظلمة نسمر
في الزنزانه00000في الدامون الاغبر
نتنهد لما نسمع قصة حب
نتوعد عند حكاية سلب
ونهللعند تمرد شعب000000
يتحرر
**********************************
يا شعبي00000000000000000
ياعود الند يا اغلى من روحي عندي
انا باقون على العهد
لم نرض عذاب الزنزانه
وقيود الظلم وقضبانه
ونقاش الجوع وحرمانه
الا لنفك وثاق القمر المصلوب
ونعيد اليك الحق المسلوب
ونطال الغد من ليل الاطماع
حتى لاتشرى وتباع
حتى لا يبقى الزورق00000000000دون شراع!!
*********************************** *****************************
انا اختصرة جزء من القصيده لانها طويله0000000000000000000000
|