Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - >>>> لماذا اسميت نفسك بها الاسم في المنتدى .... الكل يشارك <<<<
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-24-2006, 12:56 PM   #16
WOW
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية WOW

قوة السمعة: 22 WOW has a spectacular aura aboutWOW has a spectacular aura about

Post رد: >>>> لماذا اسميت نفسك بها الاسم في المنتدى .... الكل يشارك <<<<

اخي " القوة التنفيذية " هذا الاسم والذي ادخل بة منتداكم اعتزبة جدا وذلك للانني ومن اول ماعرفت الويب والمواقع الالكترونية منذ حوالي 14سنة وانا متمسك بالنك نيم .... وللعلم انا من مؤيدين رياضة رفع الاثقال اخي " القوة التنفيذية " هذا الاسم والذي ادخل بة

وشكرا .
  اقتباس المشاركة