11-24-2006, 12:56 PM
|
#16
|
- تاريخ التسجيل: Nov 2006
- رقم العضوية:6524
- المشاركات:241
- التقييم:197
|
قوة السمعة: 22  
|
رد: >>>> لماذا اسميت نفسك بها الاسم في المنتدى .... الكل يشارك <<<<
اخي " القوة التنفيذية " هذا الاسم والذي ادخل بة منتداكم اعتزبة جدا وذلك للانني ومن اول ماعرفت الويب والمواقع الالكترونية منذ حوالي 14سنة وانا متمسك بالنك نيم .... وللعلم انا من مؤيدين رياضة رفع الاثقال
وشكرا .
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|