رد: بالأمس الميركافا ،،، واليوم ناقلة جند بعبوة شواظ واصابة طاقمها (( عملية مصورة ))
ههههه والله وانا كل شي بينزلوه بوريه لبابا بينبسط كتير .... شفتهااا يا عاشق الحوووووووووور روووعه .. مشالله متل الفيران بيصدوهم .... والله شكلوو تصويرك ... تسلم تسلم والله انك وفيت وكفيت ...
|